الأحد، 3 مارس 2013

الوكيل.. والحمل الثقيل..

يا لطيف... يا الطيف..!!!!!
----------------------------
ثلاثة نقاط بارزة لم تكن مصادفة في هذا الخبر:
1- عدم مرافقة الوزير لزيارة مدينة مصراتة وتحديداً الشركة الليبية للحديد والصلب. (حتى مجاملة لمن شد الرحال)..
2- الدورات التدريبية لعام 2013م. التي استأثرت بها المنطقة الغربية دون الشرقية..
3- المرتبات التي طلبها الوكيل للمجاهدين في أسرة نومهم من المنطقة الغربية والتذرع بأسباب واهية عن صرف مرتبات العاملين بالمنطقة الشرقية..
------------------------------------
اجتماع السيد الوكيل بمراقبات المنطقة الشرقية..

...........................................................
في ربوع مدينة البيضاء عقدت وزارة الصناعة اجتماعها العادي لمراقبات الصناعة بالمنطقة الشرقية وذلك يوم الخميس الموافق 28/02/2013 .
 ترأس الاجتماع السيد / د. حسن الدروعي وكيل الوزارة يرافقه مدير الشؤون الادارية والمالية و المراقب المالي ورئيس قسم المراقبات, والمسؤولة عن رواتب المراقبات بالقسم المالي، وتم في هذا اللقاء مناقشة جملة من المواضيع الهامة حيث سُردت المشاكل والمعوقات التي تواجه عمل المراقبات، وتطرق المراقبون الى موضوع فرص المراقبات بالخطة التدريبية للعام 2013 .
أما الجانب المالي فقد ارتكز على طرح تقصير بعض المراقبات في اعداد وارسال تقريرها السنوي للعام 2012 ، وتقريــر المصروفـات ( الباب الاول - الباب الثاني ) لسنة 2012  كذلك كشف بيانات موظفي المراقبات الذي يتم من خلاله صرف مرتبات سنة 2013.
وانتهى الاجتماع على ان يتم العمل على ايجاد الحلول المناسبة وتذليل العراقيل التي تواجهها المراقبات، على ان تلتزم كل مراقبة بإرسال التقارير المالية والادارية المطلوبة، وايجاد حلقة وصل بين الوزارة  والمراقبات لكي يتم صرف مرتباتهم ومخصصاتهم في الوقت المناسب وبدون اي عجز يذكر، علماً بأن التأخير في الدفع خارج عن ارادة الوزارة لان المرتبات تصرف من وزارة المالية.

متابعة و تصوير صباح ابوالعز..
-----------------------------------------
2013-03-03
المصدر والصور: موقع وزارة الصناعة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق