الاثنين، 21 يناير 2013

حفل تكريم الأخ الحاج مصباح الفرجاني..

يوم الأربعاء الموافق 2013/01/16م.
أُقيم احتفال للسيد مصباح امحمد احميدة الفرجاني.. أحد العاملين بورشة صيانة الدرافيل، بمصنع درفلة القضبان والأسياخ، الإدارة العامة للدرفلة الطولية، والذي خرج على التقاعد الاختياري (60 سنة)...
الحاج مصباح أحد أفراد الرعيل الأول بالورشة، منذ إنشاءها في سنة 1988م، وقد عمل سائقاً للروافع الشوكية الكهربائية، ثم أميناً للمخزن الفرعي، ثم سائقاً لعربة نقل المعدات..
يشهد له الجميع بدماثة الأخلاق والتعاون والتفاني في العمل..
مر الحاج مصباح بمرحلة صعبة من حياته، اشتعل منها رأسه شيباً، فقد كان تاجراً بمدينة البيضاء، وأخذ في العسكرية رغماً عنه، وأرسل إلى تشاد لمدة لا بأس بها كغيره من الليبيين، حتى انفك من الجيش ودخل الخدمة المدنية بالشركة..
حضر الحفل لفيف من العاملين بالدرفلة الطولية، على رأسهم المهندس محمد ضو عبد السلام مدير الإدارة العامة للدرفلة الطولية، والمهندس محمود علي شلغوم مدير إدارة الصيانة، والأخ عبدالله الهادي الروياتي رئيس قسم صيانة الدرافيل (المكلف)..
كان لحضور السيد محمد الغويل رئيس مجلس نقابة عمال الشركة الليبية للحديد والصلب، مع السادة أعضاء مجلس النقابة عبد المنعم بلتو وكمال الفنير وأشرف بلاعو.. كان لحضورهم أبلغ الأثر في نفوس العاملين..
ألقى كل من المهندس محمد ضو والسيد نقيب عمال الشركة  كلماتٍ بالمناسبة، أشادوا فيها بالمحتفى به وعددوا مآثره، وتمنوا له حياة سعيدة خارج الشركة..
كما ألقى المحتفى به كلمة شكر فيها الجميع على هذه البادرة الطيبة..
في نهاية الاحتفال، قام السيد نقيب عمال الشركة بتسليم شهادة تقدير للمحتفى به، عرفاناً لما قدمه طيلة مدة خدمته بالشركة..


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق