الاثنين، 10 سبتمبر 2012

النكبة المزمنة..


(( وزارة الصناعة تبدي استعدادها
لدعم الشركة العامة للحديد والصلب.*

===================
أعرب السيد وكيل وزارة الصناعة عن استعداد ديوان الوزارة لدعم الشركة الليبية للحديد والصلب، وجاء ذلك في كلمته التي ألقاها بمقرالشركة في حفل مراسم لتوقيع التسليم والاستلام بين مفوض عام الشركة الليبية للحديد والصلب ومجلس الإدارة والذي تم تعيينه حديثا من قبل الجمعية العمومية للشركة.
كما أكد خلال كلمته عن رغبة ديوان الوزارة في مد يد العون وتقديم كل ما من شأنه دفع وتطوير وخدمة هذا الصرح الصناعي ، متمنياً لمجلس إدارة الشركة الجديد كل التوفيق.

وأقيمت هذه الاحتفالية بمقر الشركة الليبية للحديد والصلب وتمت مراسم التسليم والاستلام بحضور وكيل وزارة الصناعة السيد حسن الدروعي، والسيد م بشير الشيباني مدير إدارة الشركات بالوزارة،كما حضر هذه الاحتفالية السيد نائب المجلس المحلي لمدينة مصراتة بالإضافة إلى السيد مدير عام المنطقة الحرة، وعدد كبير من الموظفين بالشركة.
وأقيمت هذه المراسم يوم الأربعاء الموافق 05/09/2012 بمدينة مصراته بمقر الشركة.
وقد افتتحت الإحتفالية بعرض نبذه عن مرافق الشركة ونشاطاتها خلال الثلاث سنوات الأخيرة وخطة تطوير خطوط الإنتاج والمرافق المساعدة ونسب الإنجاز فيها.
ومن بعد ذلك ألقى الدكتور محمد الفقي مفوض عام الشركة كلمة أشاد من خلالها بمساهمة العاملين بالشركة ودورهم في انجاح ثورة 17 فبراير وخص بالذكر الشهداء من العاملين بالشركة والبالغ عددهم " 85 شهيداً " ، كما أثنى على الجهود التي بذلت من قبل العاملين في الأشهر القليلة التي تلت إعلان التحرير والتي تمثلت في توليهم المسئولية الكاملة عن صيانة المرافق المتضررة من قصف كتائب المقبور وإصلاح الأعطاب بسواعدهم وعودة معدلات الإنتاج إلي المستوى المقارب للمعدل الطبيعي .
وفي ختام هذه الاحتفالية جرى توقيع محضر الاستلام والتسليم، والذي تسلم بموجبه مجلس الادارة الجديد مهامه في تفاؤل كبير بانطلاقة جديدة للشركة الليبية للحديد والصلب .
أسامة الناجح)).
--------------------------
--------------
* موقع وزارة الصناعة..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق