الأحد، 9 سبتمبر 2012

مقبرة الدرافيل.. ما خفي كان أعظم..


مزاد بيع درافيل مستعملة.*                
-------------------------------
تُعلـــــن اللجنة الدائمة للبيع بالمزاد بالشركة الليبية للحديد والصلب عن رغبتها في البيع بالمزاد لكميــــة مـــن  (درافيل مستعملة ) فعلي الأخوة الراغبين في الشراء التقدّم بالعروض يوم الاثنين الموافق 2012.08.27 ميلادي على تمام الساعة (17:00) مساء علماً بأنه سيتم استلام وفتح العروض المقدمة في الموعد المحدد أعلاه ، وبحضـور الأخوة المتقدمين ,هذا وسيكون مكان التجمع بصالة الاجتماعات بالمبنى الإداري للشركة.

مـع مراعـاة شـروط البيـع التاليـة :-
1- تتم معاينة الأصناف المعروضة للبيع والموجودة بورشة صيانة درافيل مصانع الدرفلة الطولية ، اعتبارا من 2012.08.14 ميلادي  يومياً طيلة فترة الإعلان ما عدا أيام الجمعة.
2- تُقـدّم العروض وفقاً للنموذج المُعد ، مرفقاً به صك مصدق بقيمة (2000) د.ل خلال جلسة استلام وفتح العروض كعربون شراء ، علماً بأن  العربون المقدم من قبل من يرسوا عليه المزاد سيتم الاحتفاظ به إلى حين استخراجه الأصناف المباعة.
3- إذا تأخر من رسى عليه المزاد في سداد قيمة المزاد خلال مدة أسبوعين من تاريخ إخطاره برسو المزاد عليه ، يتم مصادرة عربون الشراء , و المشار إليه في الفقرة ( 2 ) من هذا الإعلان .
4- إذا تأخر من رسى عليه المزاد في الشروع في استلام أو نقل المواد التي رسى عليه مزادها خلال عشرة أيام من تاريخ سداد الثمن ولم يقدم مبرراً مقبولاً حصلت منه مصروفات تخزين بواقع ( 2% ) من الثمن عن كل أسبوع ، وإذا زاد التأخير عن شهر تباع لحسابه ويحاسب على فرق الثمن وخصم مصروفات التخزين و (10%) مصروفات إدارية وإذا زادت قيمة البيع عن قيمة المزاد فلا يكون له الحق في المبلغ الزائد .
5- الشركة غير مسئوله عن أي تصرف أو استعمال للمواد المباعة بما يخالف القوانين والتشريعات النافذة.
6- يحق للشركة عدم إرساء المزاد في حالة عدم وصول السعر التقديري أو لأية أسباب تراها تتعارض مع مصلحتها .
7- يُطلب من جميع المتقدمين في المزاد الحضور شخصياً في المكان والزمان المُحدّدين أعلاه على أن يكونوا مصحوبين ببطاقاتهم الشخصية ، علماً بأنه سوف لن تُقبل أية عروض تُقدم بعد هذا الموعد .
وللحصول على أية معلومات أخرى بالخصوص ، يتم الاتصال باللجنة الدائمة للبيع بالمزاد على رقم هاتف  البدالة (6137132-051 ) داخلي 4517 ، مباشر : 2619480-051 .

اللجنة الدائمة للبيع بالمزاد
--------------------------------------------------------
* المصدر: موقع الشركة. www.libyansteel.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق