الثلاثاء، 12 فبراير 2013

أخبار نقابية..


رئيس النقابة العامة للنقل الجوي المهندس " عبدالسلام التميمي " يبحث مع مدير أكاديمية الشرق الاوسط للطيران الاردني سبل تطوير آفاق التعاون في مجالات تدريب الطيران التجاري .
الثلاثاء، 29 يناير 2013 (20:34:0)

عمان 29 يناير 2013 (وال) - بحث مدير عام أكاديمية الشرق الأوسط للطيران الأردني المهندس " عبدالله طويرش " مع رئيس النقابة العامة للنقل الجوي المهندس " عبد السلام التميمي " اليوم الثلاثاء ، سبل تطوير آفاق التعاون المشترك في مجالات تدريب الطيران التجاري وصيانة وهندسة الطائرات .

وقال " طويرش " إن الاكاديمية تسعى لمواكبة التطورات في تكنولوجيا الطيران ، وتحرص على شراء طائرات تدريب حديثة ومتطورة وأجهزة الطيران التشبيهي المتقدمة . وأشار إلى أن الطيارين ومهندسي صيانة الطائرات الليبيين الذين تخرجوا من الاكاديمية أثبتوا كفاءتهم ومهنيتهم العالية. وقام المهندس " عبدالسلام التميمي " يرافقه مسؤولون من السفارة الليبية بالاردن والخطوط الجوية الافريقية الليبية بزيارة إلى الاكاديمية مبديا إعجابه بمستوى التدريب والطائرات وأجهزة الطيران التشبيهي المتطورة .
....................................................
أكاديمية الشرق الاوسط للطيران تناقش سبل تطوير آفاق التعاون مع ليبيا
الأردن: الأربعاء 30 يناير 2013 - 07:34
ناقش مدير عام أكاديمية الشرق الاوسط للطيران المهندس عبدالله طويرش لدى لقائه رئيس النقابة العامة للنقل الجوي الليبي المهندس عبدالسلام التميمي، سبل تطوير آفاق التعاون المشترك في مجالات تدريب الطيران التجاري وصيانة وهندسة الطائرات والمهن المساندة للطيران، حسبما نشرت وكالة الأنباء الأردنية. وقدم الكابتن طويرش شرحا عن الاكاديمية والبرامج والدورات التي تعقدها وفق المعايير المعتمدة من منظمات وهيئات الطيران المدني العالمية مبينا أن المئات من خريجي الاكاديمية من الطيارين ومهندسي الصيانة يعملون لدى مؤسسات الطيران والمطارات وشركات الطيران المحلية والعربية والعالمية بمهنية وكفاءة. وقال إن الاكاديمية تسعى لمواكبة التطورات المتسارعة في تكنولوجيا الطيران، وتحرص على شراء طائرات تدريب حديثة ومتطورة وأجهزة الطيران التشبيهي المتقدمة.
وبين طويرش أن 150 متدربا ليبيا يلتحقون حاليا بالاكاديمية، لافتاً إلى أنها معتمدة لدى شركات الطيران المحلية والعالمية لتدريب كوادرها وعقد دورات الانعاش لهم، كما أنها معتمدة من قبل منظمة الطيران المدني الدولية "ايكاو" لهذه الغاية.
http://www.ameinfo.com/ar-260231.html
.....................................................
التومي يبحث تذليل الصعاب أمام الطلاب الليبين في الأردن
تم نشره بتاريخ 31 يناير, 2013 الساعة 14:14
التومي يبحث تذليل الصعاب أمام الطلاب الليبين في الأردن
عقد رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا الحرة عبد السلام محمد التومي اليوم الخميس اجتماعا مع الملحق الطلابي بالسفارة الليبية في عمّان حضره مديرو أكاديميات الطيران بالشرق الأوسط والخطوط الملكية الأردنية.
وتناول الاجتماع سبل تذليل الصعاب أمام الطلاب المتواجدين بالساحة الأردنية في مجال الطيران ومتابعة استكمال إجراءاتهم مع وكيل وزارة المواصلات والنقل لشئون الطيران.

وكالة أنباء التضامن – خاص…
...................................................
رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا يجتمع مع مدراء أكاديمية طيران الشرق الأوسط وإدارة الملكية الأردنية..
01 فبراير 2013م.
ليبيا-ليبيان- رجاء غرسة الجلاصي.

شكل موضوع تذليل الصعاب أمام الطلاب الليبيين الدارسين في قطاع الملاحة الجوية والطيران المدني ومتابعة استكمال إجراءاتهم محور الاجتماع الموسع الذي عقده رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا المهندس "عبد السلام محمد التميمي" والملحق الطلابي بالسفارة الليبية بعمان مع مدراء أكاديميات طيران الشرق الأوسط وإدارة الملكية الأردنية.
وتناول الاجتماع الذي احتضنته العاصمة الأردنية عمان خلال اليومين الماضيين استعراض برامج التدريب في مجال الطيران، إضافة إلى ما يعترض الدارسين من صعاب، والتطرق لإجراءات الطلاب مع وكيل وزارة المواصلات والنقل لشؤون الطيران وسبل تذليلها.
وأكد المجتمعون على أهمية تكثيف العمل وتهيئة المناخ المناسب بما يمكن الكفاءات الليبية من تحقيق التأهيل المنشود والمستويات المتقدمة في قطاع الملاحة الجوية والطيران المدني..
................................................
التومي يبحث تذليل الصعاب أمام الطلاب الليبين في الأردن
كلمات دلالية: الأردن الاتحاد العام للعمال الطلاب ليبيا
عقد رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا الحرة عبد السلام محمد التومي اليوم الخميس اجتماعا مع الملحق الطلابي بالسفارة الليبية في عمّان حضره مديرو أكاديميات الطيران بالشرق الأوسط والخطوط الملكية الأردنية.
وتناول الاجتماع سبل تذليل الصعاب أمام الطلاب المتواجدين بالساحة الأردنية في مجال الطيران ومتابعة استكمال إجراءاتهم مع وكيل وزارة المواصلات والنقل لشئون الطيران.
وكالة أنباء التضامن – خاص
--------------------------------------------
نائب رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد يلتقون المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للنقابات .الجمعة، 1 فبراير 2013 (12:1:0)

القاهرة 01 فبراير 2013 (وال) - التقى نائب رئيس الاتحاد العام لعمال ليبيا السيد " عبد الرحمن العلواني " وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد مع السيد المدير الإقليمي للاتحاد الدولي للنقابات ، وكبير مستشاري منظمة العمل الدولية . وقد تم خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون بين الاتحاد العام لعمال ليبيا والمنظمة الدولية والتنسيق والتشاور بينهما بشأن قضايا العمل والعمال في ضوء التطورات العربية الراهنة ، إضافة إلى بعض القضايا الملحة . كما تناول الاجتماع سبل دعم الحركة العمالية بليبيا بعد انتصار ثورة ( 17 ) فبراير . ( وال )

هناك تعليق واحد:

  1. علاش طلبة الطيران اللى فى الاردن بس الحديث عليهم وجنوب أفريقيا خيرهم ماتكلم عليهم حد ولا هم مش ليبيين لا سمح الله حتى هم لهم حق فى ليبيا وثرواتها وكثير منهم من ترك دراسته ورجع فى حرب التحرير وشارك فى تحرير ليبيا وخير مثال الشهيد البطل طيار حمزة عبد القادر أحمد الزنتانى ورفاقه والذين قاموا برفع راية الاستقلال فى دولة زوما صديق المقبور جنوب افريقيا واللى قاموا بتهديدالطلبة الليبين فى حال فشل ثورة 17فبراير ورفت راية الاستقلال فى تكتم إعلامى وتحت تهديد السلاح ولاكن طلبة طيران جنوب افريقيا لم يستسلموا ورفعوا راية الاستقلال عالياً والحمد لله فلا تنسوهم لانهم لم ينسوا ليبيا بالرغم من ظروفهم المعيشية الصعبة

    ردحذف