الثلاثاء، 5 فبراير 2013

من انجازات الوزارة.. لهذا الوطن "الحبيب".


أولاً نورد لكم هذا الخبر كما هو على موقع وزارة الصناعة:
(عقد صباح يوم الأثنين الموافق 2013/1/28 م , إجتماعاً ضم أعضاء لجنة الصناعة والاقتصاد بالمؤتمر الوطني العام برئاسة رئيس اللجنة مع السيد وزير الصناعة / د . سليمان الطيف والسيد وكيل الوزارة / د . حسن الدروعي , وحضور مجموعة من مدراء الإدارات بديوان الوزارة ومدراء الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارة الصناعة , وتم خلال هذا الاجتماع عرض تقرير متابعة ما تم إنجازه من الأهداف الاستراتيجية للوزارة خلال المرحلة السابقة وبرغم من بعض الظروف إلا إن البيانات تشير إلى نسبة تحقيق الاهداف كانت وفق ما هو مبرمج بالجدول الزمني المحدد لكل هدف .
وفي الختام أثنت اللجنة على جهود وزارة الصناعة والجهات التابعة لها وتمنت بذل المزيد من الجهد في سبيل تحقيق كل ما فيه الخير والنماء لهذا الوطن الحبيب .)..

ثانياً: الإخوة العاملين الأعزاء...
هذا نص رسالة مصورة وموجودة بصفحة (كواليس وزارة الصناعة)، يخاطب فيها السيد وكيل وزارة الصناعة السيد وكيل وزارة المالية طالباً إدراج مبلغ مالي لتغطية رواتب العاملين الغير ملتحقين بأعمالهم في خمس شركات تابعة للوزارة لهذه السنة 2013م. والرسالة كما ترون مؤرخة في شهر ديسمبر 2012م.
ونعتذر عن عدم وضوح بعض الكلمات والأرقام لرداءة جودة الصورة من المصدر المشار إليه..

ولكن المعنى واضح ومفهوم..
نضع هذه الرسالة بين أيدي -الأحرار فقط- من العاملين، فلعلها تحافظ على وتيرة موقفهم من الأحداث التي تجري في الشركة والوزارة، ولا تنطلي عليهم ألاعيب صرف النظر عن القضايا الخطيرة..
وبالتأكيد تم توزيع صورة من هذه الرسالة على الشركات المعنية ومنها شركتنا العتية..
وعلى كل حال (ما فيش حد أحسن من حد)، فالوزارة تمارس عبثها وإفسادها، والشركة ليست دونها في هذه الحال بل تجاوزتها وبزتها بامتياز في مشوار العبث والإفساد..
وبمثل هؤلاء وأمثالهم ستعمر ليبيا بلا شك..
وإليكم نص الرسالة:

الحكومة الليبية الانتقالية                       التاريخ: 2012/12/10م.
وزارة الصناعة                        الرقم الاشاري: 17/2 - 4747

السيد وكيل وزارة المالية..

بعد التحية..
نظراً لاستمرار توقف بعض الشركات التابعة لديوان الوزارة عن العمل ونظراً لاستمرار الضائقة والاختناقات المالية للبعض الأخر من الشركات منذ فترة الأحداث حتى تاريخه رغم البدء في إعادة التشغيل والانتاج نتيجة لظروف خارجة عن الإرادة وعدم تمكن عدد (698) عامل من مباشرة أعمالهم بالشركة الليبية للحديد والصلب.
عليه.. نأمل إدراج مبلغ إجمالي وقدره (36,182,240.328 د.ل.) (فقط ستة وثلاثون مليون ومائة واثنان وثمانون ألف ومئتان وأربعون دينار و 328 درهم لا غير) والذي يعبر عن إجمالي رواتب العاملين لسنة 2013 ميلادي وذلك على النحو الآتي:
1- الشركة العامة للصناعات الكيماوية بأبي كماش. (قيمة المبلغ)
2- شركة الشاحنات والحافلات.  (قيمة المبلغ)
3- شركة طرابلس للألبان ومنتجاتها.   (قيمة المبلغ)
4- شركة مصراتة للصناعات الغذائية.   (قيمة المبلغ)
5- الشركة الليبية للحديد والصلب..    (9,288,314.320) دينار.
وتفضلوا بقبول فائق التقدير والاحترام.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
د. حسن علي الدروعي
وكيل وزارة الصناعة
----------------------------
مصدر الرسالة: صفحة كواليس وزارة الصناعة.

صورة أوضح للرسالة:

 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق