الجمعة، 20 يوليو 2012

مقترح طريق مختصر..


عطفاً على طلب نقابة عمال الشركة، بتنفيذ ازدواج الطريق الواصل من البوابة رقم (1) وإلى بقية البوابات، واعتراضنا على ذلك المطلب الذي سيكلف الشركة نفقات باهظة، من شأن الدولة أن تتكفل بها ضمن مشاريع البنية التحتية..
نحن نقترح على الشركة طريقاً قصيراً، لا يتجاوز طوله (120) متراً، يربط بين مصانع ووحدات الشركة الرئيسية ومركز التدريب التابع للشركة..
والسبب الذي جعلنا نتقدم بهذا المقترح هو ما نلاحظه من تعقيدات أثناء عقد الدورات التدريبية للعاملين، حيث يضطرون للخروج من إحدى البوابات ثم يدخلون من بوابة مركز التدريب، وعند عودتهم كذلك، مع تكرار ذلك طيلة الدورة.
وتنفيذ هذا الطريق يسهل مرور العاملين من وإلى مركز التدريب، كما يسهل لطلبة المركز التردد على مصانع ووحدات الشركة..
وإذا أخذنا في الاعتبار إمكانية تطوير طرق التدريب بالمركز، بحيث تكون هناك حصص عملية مكثفة داخل المصانع والوحدات المساعدة، مما يزيد من معدل الحركة بين المركز والشركة، فإننا سنحقق بالتالي هدفاً طالما حلمنا به، وهو الاندماج والتفاعل بين المناهج النظرية وتطبيقاتها العملية، بطريقة ميسرة ومركزة..
كما أن هذا الطريق سيفتح أفاقاً جديدة في التعاون بين المركز وإدارات الشركة الأخرى، على صعيد الأنشطة التي يقوم بها المركز، ويشارك فيها العاملون بالإدارات المختلفة.
تكاليف هذا الطريق يمكن تحصيلها من توفير الوقود وأعمار السيارات، التي سيكون الطريق ذاته سبباً في تخفيض استهلاكها..
والله ولي التوفيق..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق